Ads 468x60px

حصيلة فتح الناظور في موسم 2015/2016

انتهى موسم 2015/2016 بضمان الفتح لمقعده في البطولة , سيناريو مله الجمهور لأنه يتكرر كل سنة نتيجة غياب بنية تحتية صالحة لممارسة كرة القدم بالمدينة في ظل إغلاق الملعب البلدي و غياب تام للدعم المادي من طرف المسؤولين و المجالس المنتخبة .
نستحضر لكم في هذه المقالة حصيلة الفريق هذا الموسم :
* الحصول على الرتبة 12 بعد إنتهاء الموسم ( اي في الدورة 30 و هي الأخيرة ) , علما أن الفريق كان في الدورة 27 يحتل الرتبة 6 أي أن الفريق تراجع ب6 مراكز خلال 3 دورات حيث حصل على نقطة واحدة من أصل 9 نقاط .
* إقصاء الفريق من الدور التمهيدي الأول لمنافسات كأس العرش من طرف فريق يحتل رتبة من رتب وسط الترتيب بالقسم الوطني الثاني هواة شطر الشرق انذاك .
* خسارة الفريق بأول مقابلة له هذا الموسم في تاونات .
* الخروج بتعادل مخيب من سلوان في مباراة الديربي ضد ليزمو , و الخسارة بوجدة .
* استقبال 14 مباراة بالملعب الجماعي بسلوان و واحدة بالدريوش .
* استقالة المدرب محمد البناني في بداية الموسم ثم عودته في الدورة 17 لإنقاذ الفريق  .
* محمد الناصري "الروني" هداف الفريق بأزيد من 8 أهداف .
* فاز الفريق ب10 مباريات من أصل 30 في البطولة فيما تعادل في 7 و خسر الباقي .
* صغار الفتح وصلوا إلى نهائي دوري الأمل .
* الفئات الصغرى لم تستطع الوصول إلى مباريات السد .

يجب على إدارة الفريق بناء مشروع حقيقي للصعود و بناء جيل المستقبل و ذلك بالحفاظ على الطاقم التقني المتمثل في المدرب محمد البناني و مساعده عمر درداعي  و الحفاظ على أبرز اللاعبين الروني , سامسونغ , أنس بلعابد , الزهراوي , فهد لافيغ , أحمد الشامي , محمد الزاهر , نورالدين , ميلود قديوي ..... و تصعيد على الأقل لاعب أو لاعبيَن من فريق الشبان و لو ليجلس على الدكة . ثم يجب على المكتب التعاقد مع لاعبين ذوي الخبرة لتطعيم الفريق و الإلتزام بالعمل القاعدي .