Ads 468x60px

فتح الناظور يعود إلى الواجهة بعد إسقاط المكناسيين برباعية نظيفة .

عشية يوم السبت ، استقبل فريق الفتح الرياضي الناظوري الفريق العريق النادي المكناسي في ملعب الشريف محمد امزيان بازغنغان في إطار الجولة السادسة من بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الشمال . هذه المباراة التي كانت فأل خير على الكتيبة الفتحية انتهت بخسارة الضيوف بنتيجة ثقيلة جدا برباعية مقابل لا شيء أعادت أمل الناظوريين في فريق الفتح الممثل الوحيد للإقليم في الدرجة الثالثة ( القسم الأول هواة ) .
دخل الفتحيون بتشكيلة مكونة من :
الحارس أيوب الهروني - نور الدين حلمي - محمد مرجاني - رشيد الكيماوي - محمد بلمدني - أحمد الشامي - عبد الصمد أبو النور - القائد عبد الحق الطلحاوي - محمد الناصري "روني" - نوح الأسروتي - ميمون يخلف .
الاحتياط :
الحارس صالح زروال - ياسين قلو - لافيغ فهد - ابراهيم بودبلي - لكموش - سليمان أسقال - خالد بلوطي .
تشكيلة المكناسيين :
محمد لحلو - رضا يوسفي - عماد حمدون - أشرف شهوب - أحمد غانمي - فوزي لخمالي - عيسى سيديبي - عماد السطيري - حسن عبد الوهاب - عادل الغومري - سعد الحجام .
الاحتياط :
المهدي قاسي - عماد برداد - ياسين الاشهبي - طارق الأوهامي - جود اسمعلي - انس قصبي - أيوب شقندي .
طاقم التحكيم :
عبد العزيز ابو أحمد
تميم عبد القادر
علي الوزاني
مندوب المقابلة :   ابراهيم ا دريسي من وجدة
دخل الفتحيون في المباراة بقوة حيث افتتحوا التسجيل في الدقيقة 10 عن طريق الموهوب نوح الأسروتي ، بعد 46 دقيقة أضاف هداف الفريق الهدف الثاني له و لفريقه ، و في الدقيقة 68 عاد نفس اللاعب ليدون الهاتريك .. ثم اختتم القائد عبد الحق الطلحاوي مهرجان الأهداف .. و قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين صد الحارس أيوب الهروني ضربة جزاء .
و بهذا الفوز الأول للفتح بعد 5 دورات عجافا ، قفز الفريق إلى المركز 13 ب خمس نقاط بعد أن كان يتذيل الترتيب .
و من خلال هذا اللقاء تبين العمل المبذول من طرف المدرب رشيد ركادي الذي يساعده كل من عمر برداعي كمساعد مدرب و أحمد لحقيقي كمدرب حراس .